منتديات الجابري
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجابري
مؤسس الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 92
العمر : 24
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم   الأربعاء مايو 14, 2008 7:58 pm

Embarassed [size=24]القصه رومنسيه بمعنى الكلمه و اتمنى تعجبكم

الشخصيات

عائله ابو خالد

ابو خالد غنى عمره
ام خالد زوجت ابو خالد عمرها 37
خالد عمره 16 وسيم مررره و يحب يستهبل و يمزح حياته كلها مزح عيونه بنيه شعره بني غامك لما تشوفينه ما تقولين انه خليجي

عائله سلطان

سلطان رجال غني عمره 40
نوره زوجت سلطان عمرها 38
غاده حلوو مررره تجنن كل الي يشوفها يموت عليها عيونها عسليه شعرها بني عمرها 16ل غاده دلوعه على الاخر و شوي مغروره جسمها كان مثل عارضه الازياء
مشاعل حلوه بس مو مثل جمال غاده شعرها بني على اشقر عيونها سودا 15


عائله فهد

فهد رجال اعمال غني وسيم عمره 38
يارا زوجت فهد عمرها36
ساره حلوه لون عيونها اسود لون شعرها اسود


الجزء الاول

صراخ خالد و ابو خالد ...........

ابو خالد (معصب) : قلت بتتزوجها يعني بتتزوجها
خالد (معصب): اسمعني يا ابوي تونا صغار و قلت مارح اتزوجها
ابو خالد : بتتزوجها غصب عنك فاهم
خالد : قلت لا
ابو خالد: ليش ما ماتبيها مو عاجبتك
خالد :إلا حلوه بس تونا صغار
ابو خالد : مو على كيفك خلاص انا قلتلهم بنجي بعد شهر فاهم


عصب خالد ورقا لغرفته

************************************************** ***


عند عائله سلطان

غاده كانت ما تدري عن القصه الخطبه ................ قاعد في غرفتها ترقص و تغني و صوت الإستريو عالي رج البيت رج دق الباب

غاده تصرخ عشانها ما تسمع : ميييييييييييييييييييييييييين!؟
ام غاده : عمى افتحي الباب

قصرت على صوت الإستريو وفتحت لقت امها

غاده :هلا و الله يا احلى ام في الكون كله
ام غاده باين عليها الإرتباك : مدري من وين ابتدي
غاده : mom ?
ام غاده : نعم
غاده : وش فيك
ام غاده : اسمعي غدو خالد ......... بيخطبك
غاده : ماما تمزحين صح؟
ام غاده : لا انا ما امزح
غاده انصدمت:......
ام غاده: انتي موافقه؟
غاده : اكيد لا انا ما ابي واحد كل حياته مزح بعدين انا بكمل دراستي
ام غاده : بس يا غاده جبيبتي بعد شهر هي الخطبه و ابوك قال انك موافقه
غاده : ايش no my dad never do something like than
ام غاده : حبيبتي غاده اذا على المدرسه تقدرين تكملين دراستك و انتي متزوجه
غاده وهي تقوم من السرير : لا مو على الدراسه انا ما ابغا واحد كذاب
ام غاده : اجل بقول لأبوك ينفاهم معاك الحين
غاده وهي متضايقه : okay


كان ابو غاده مدلع غاده على الاخر راحت ام غاده لأبو غاده


ام غاده : مافي فايده حاولت
ابو غاده : انا اوريها
ام غاده : وش بتسوي
ابو غاده : الحين بتشوفين

رقا ابو غاده وهو معصب على الاخر

ابو غاده بعصبيه : غااااااااده

من الروعه غاده طاحت من السرير

غاده بخوف : yes dady
ابوه غاده : انتي ليش ما تبين تتزوجينه
غاده : بابا هذا و احد كذاب و كل حياته مزح
ابو غاده : انتي بتتزوجينه غصبًا عنك
غاده بصراخ : لاااااااا
ابو غاده : نعم وش قلتي

مسكها مع شعرها بقوه

ابو غاده : وش قلتي
غاده : ايييييييي خلني
ابو غاده بعصبيه : وش قلتي
غاده كانت ماعندها خيار تختاره لأنها عارفه اذا قالت لا ابوها بطقها زياده : طيب خلاص بتزوجه خلني ايييييييييييييييييييي

تركها الأبو وطلع من الغرفه معصب حتى مشاعل الي كانت نايمه قامت ركظت مشاعل عند اختها الي كاتن في عز الصياح وحظنتها

مشاعل : وش فيك يا غاده
غاده : بابا غصبني اتزوج الخايس خالد
مشاعل : حرام عليك وش فيه يجنن
غاده : ايه ادري هو احلى واحد في السعوديه بس انا توني صغيره
مشاعل: خلاص لا تصحين ترى اصيح وعاك
غاده : تدرين يا مشاعل انك اقرب وحده لي
ابتسمت مشاعل : انا اختك اكيد بكون اقرب
غاده : اد ري بس نص البنات اخواتهم ما يفهمونهم



إبتسم مشاعل و ظمت اختها لتحسس غاده بأمان


عند خالد

دخل غرفته معصب وحالته حاله و إنسدح على السرير و قاعد يفكر بزواج و حبيباته الي بكلمهم و يقطع العلاقه معهم

بعدين رسل لكل بنت كان يقابلها و كتب في الرساله


اهلين حبيبتي انا بتزوج خلاص ما رح اكلمك مره ثانيه باااااي


و اخذ الشريحه و كسرها عشان مايسمع الرسايل و قال في نفسه بروح اشتري شريحه بكره

شغل خالد اغنيه عشان ينسى الي صار و ما قدر فنزل عند ابوه و لقاه يكلم ابو غاده وقعد خالد يسمع ابو يقول

ابو خالد :زين وافقت اسمعني اليوم عندي تعال و جب معاك غاده و مشاعل

خالد اول ما سمع ان العزيمه اليوم راح يكشخ للبنات <<<<<<<<<<<خخخخخخخخخ

هدت غاده وراحت تاخذ شاور لأنها كانت مره تعبانه لما خلصت دخلت غرفه الملابس تدور ملابس حست بظيفه طلعت للحديقه الي كانت تفتح النفس يوم طلعت للحديقه قعدت على الكرسي

غاده : يا ربيه افففففف ما ابغى اتزوج خالد اففففففف

و فكرت انها تطلع تسوق للعزيمه دقت على صديقتها ريما

غاده : هلا ريما
ريما : هاااااااااااااااااااي
غاده : هاي
ريما : وش فيك
غاده وهي متظايقه : بتزوج
ريما : مبررررررررررررووووووك ليش متظايقه
غاده : انتي تعرفين خالد صح
ريما : ايه الولد الي يوقف عند باب المدرسه عشان يشوف البنات
غاده: ايه
ريما : ليش متظايقه الولد يهبل
غاده : بس حقير و اظن انه مغصوب على حتى
ريما : وش دراك
غاده : إحساس
ريما : اها
غاده : ممكن تطلعين معاي shopping
ريما : okay

طلعت ريما و غاده يتسوقون لما رجعو غاده دخلت البيت معها شنط كثييييييييره نادت شغالتها

غاده : ليندا
ليند :yes miss ghada
غاده: خذي الاكياس و حطيها في غرفتي
ليندا: okay

دخلت الصاله و ما لقت امها و ابوها دورت كل البيت و ما لقتهم سألت الشغالات و ما يدرون وينهم دقت غاده على امها وطمنتها انها بخير بس قالت لها امها تلبس وتجي بيت ابو خالد

رقت غاده غرفتها و تروشت وإيتشورت شعرها وطلع ناعم حطته على كتوفها و حطت قلوس لونه زهري ناعم و كحل اسود و حطت شوي مكياج
و لبست تنوره قصيره فوق الركبه لونها ابيظ و لبست بلوزه بيظى وعليها كلام بي الذهبي طلع شكلها حلو مره و حطت عطر و وحطت نظرات على شعرها لون النظرات اسود ونوع النظرات ديور ودقت على السوق و راحت لبيت ابو خالد



يتبع

وش بسير بين خالد و غاده هل بيتزوجون

لا تحرموني من ردودكم[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aljabri.yoo7.com
بنت الجابري
المشرف
المشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 179
العمر : 23
المزاج : حدي رايقة
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم   الأربعاء يونيو 04, 2008 5:41 pm

امممممم واللهـ مادري بس عندي احساس ان بيتزوجون Rolling Eyes
ع العموم ثانكس ع هالقصهـ وننتظر النهايهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه للمراهقين <<<<<<<<<<<<<< روايه سعوديه و رمنسيه لا تفوتكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجابري :: منتدى القصص و الروايات-
انتقل الى: